إبراهيم رئيسي : فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت.

إبراهيم رئيسي : فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت.. إبراهيم رئيسي رجل الدين المشهدي، وابن القضاء منذ شبابه، ثمّن موقف الشعب الإيراني ومشاركته في الانتخابات، واعداً بتحقيق وعوده التي قطعها، حيث قال: نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي. فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. يخوض إبراهيم رئيسي، رئيس القضاء المقرب من المرشد الأعلى الإيراني، الانتخابات الرئاسية، وهذه ثاني مرة في تاريخ الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد علي أكبر.

نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة. وتنافس 4 مرشحين في الانتخابات الرئاسية وهم ابراهيم رئيسي وعبدالناصر همتي وامير حسين قاضي زادة هاشمي ومحسن رضائي بعد انسحاب كل من سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني. إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي. أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة. أكد الرئيس الإيراني المنتخب، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، أن الحكومة الجديدة، ستبذل قصارى جهدها لحل مشاكل البلاد، خاصة في مجال الوضع المعيشي للمواطنين.

إبراهيم رئيسي.. مرشح لرئاسة إيران أعدم آلاف المعارضين في ...
إبراهيم رئيسي.. مرشح لرئاسة إيران أعدم آلاف المعارضين في ... from alwatannews.net
مباحثات سورية عراقية لتفعيل العمل المشترك في المجال البيئي ومكافحة التصحر وتدهور الأراضي. وحصل رئيسي حتى الان على أكثر من 17 مليون و800 ألف صوت بحسب التلفزيون الرسمي الإيراني. القضاء الإيراني بقبضة إبراهيم رئيسي تكريس لتاريخ النظام الدموي. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه. وصف رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، الیوم الاثنين 7 أكتوبر (تشرين الأول)، الاحتجاجات الأخيرة في العراق بأنها فتنة خارجية. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. يخوض إبراهيم رئيسي، رئيس القضاء المقرب من المرشد الأعلى الإيراني، الانتخابات الرئاسية، وهذه ثاني مرة في تاريخ الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد علي أكبر. سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم في إدارة البلاد، داعيا جميع الخبراء والمفكرين إلى تقديم وجهات نظرهم حول.

أعلنت إيران، يوم السبت 19 يونيو 2021، فوز المرشح المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية من الجولة الأولى بـ 18 مليون صوت.

أعلنت إيران، يوم السبت 19 يونيو 2021، فوز المرشح المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية من الجولة الأولى بـ 18 مليون صوت. أعلن التليفزيون الإيراني، اليوم السبت، انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا للبلاد بعد أن حصد 17.8 مليون صوت بنسبة 62 بالمئة من أصوات الناخبين. سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم في إدارة البلاد، داعيا جميع الخبراء والمفكرين إلى تقديم وجهات نظرهم حول. يخوض إبراهيم رئيسي، رئيس القضاء المقرب من المرشد الأعلى الإيراني، الانتخابات الرئاسية، وهذه ثاني مرة في تاريخ الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد علي أكبر. شغل إبراهيم رئيسي مناصب عدة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية. إبراهيم رئيسي الذي فاز السبت (19 حزيران/يونيو 2021) بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، حسب نتائج أولية رسمية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات. إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي. ابراهيم رئيسي الذي فاز السبت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه. أكد الرئيس الإيراني المنتخب، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، أن الحكومة الجديدة، ستبذل قصارى جهدها لحل مشاكل البلاد، خاصة في مجال الوضع المعيشي للمواطنين. أتمنى أن أكون محل ثقة. فاز المرشح المحافظ إبراهيم رئيسي برئاسة الجمهورية في إيران وفق نتائج أولية رسمية للانتخابات الرئاسية في نسختها الـ13 التي جرت الجمعة. إبراهيم رئيسي رجل دين محافظ يبلغ من العمر (60 عاما) ويعد من المقربين من مرشد النظام الإيراني، علي خامئني، وينحدر الاثنان من مدينة مشهد التي تقع في شمال شرق إيران.

وصف رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، الیوم الاثنين 7 أكتوبر (تشرين الأول)، الاحتجاجات الأخيرة في العراق بأنها فتنة خارجية. القضاء الإيراني بقبضة إبراهيم رئيسي تكريس لتاريخ النظام الدموي. شغل إبراهيم رئيسي مناصب عدة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية. وحصل رئيسي حتى الان على أكثر من 17 مليون و800 ألف صوت بحسب التلفزيون الرسمي الإيراني. أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز إبراهيم رئيسي رسميا في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن نسبة المشاركة اقتربت من تسعة وأربعين في المئة.

الإمام الخامنئي ينصب حجة الإسلام والمسلمين السيد إبراهيم ...
الإمام الخامنئي ينصب حجة الإسلام والمسلمين السيد إبراهيم ... from arabic.khamenei.ir
الامام الخامنئي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية. سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم في إدارة البلاد، داعيا جميع الخبراء والمفكرين إلى تقديم وجهات نظرهم حول. أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة. في فبراير 2017 تم ترشيح إبراهيم رئيسي خلال مؤتمر الجبهة الشعبية لقوى الثورة الإسلامية. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي. فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. وحصل رئيسي حتى الان على أكثر من 17 مليون و800 ألف صوت بحسب التلفزيون الرسمي الإيراني. حيث عبر رئيس الوزراء عن تهانيه ومباركته للرئيس إبراهيم رئيسي بفوزه الكبير في الدورة الانتخابية التنافسية التي شهدتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية أمس وسط أجواء من.

أعلن التلفزيون الإيراني، اليوم السبت، فوز إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية.

الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه. أكد الرئيس الإيراني المنتخب، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، أن الحكومة الجديدة، ستبذل قصارى جهدها لحل مشاكل البلاد، خاصة في مجال الوضع المعيشي للمواطنين. وصف رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، الیوم الاثنين 7 أكتوبر (تشرين الأول)، الاحتجاجات الأخيرة في العراق بأنها فتنة خارجية. وتنافس 4 مرشحين في الانتخابات الرئاسية وهم ابراهيم رئيسي وعبدالناصر همتي وامير حسين قاضي زادة هاشمي ومحسن رضائي بعد انسحاب كل من سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني. ابراهيم رئيسي الذي فاز السبت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. يخوض إبراهيم رئيسي، رئيس القضاء المقرب من المرشد الأعلى الإيراني، الانتخابات الرئاسية، وهذه ثاني مرة في تاريخ الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد علي أكبر. سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم في إدارة البلاد، داعيا جميع الخبراء والمفكرين إلى تقديم وجهات نظرهم حول. وحصل رئيسي حتى الان على أكثر من 17 مليون و800 ألف صوت بحسب التلفزيون الرسمي الإيراني. شغل إبراهيم رئيسي مناصب عدة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية. حيث عبر رئيس الوزراء عن تهانيه ومباركته للرئيس إبراهيم رئيسي بفوزه الكبير في الدورة الانتخابية التنافسية التي شهدتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية أمس وسط أجواء من. إبراهيم رئيسي الذي فاز السبت (19 حزيران/يونيو 2021) بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، حسب نتائج أولية رسمية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي. أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز إبراهيم رئيسي رسميا في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن نسبة المشاركة اقتربت من تسعة وأربعين في المئة.

وحذرت من تفانيه في تطوير. أعلن التلفزيون الإيراني، اليوم السبت، فوز إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية. وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة العراقية في بيان بمناسبة فوز، السيد ابراهيم رئيسي، الرئيس المُنتخب. إبراهيم رئيسي رجل الدين المشهدي، وابن القضاء منذ شبابه، ثمّن موقف الشعب الإيراني ومشاركته في الانتخابات، واعداً بتحقيق وعوده التي قطعها، حيث قال: القضاء الإيراني بقبضة إبراهيم رئيسي تكريس لتاريخ النظام الدموي.

Mehr News Agency - المرشح لرئاسة الجمهورية ابراهيم رئيسي ...
Mehr News Agency - المرشح لرئاسة الجمهورية ابراهيم رئيسي ... from media.mehrnews.com
وتنافس 4 مرشحين في الانتخابات الرئاسية وهم ابراهيم رئيسي وعبدالناصر همتي وامير حسين قاضي زادة هاشمي ومحسن رضائي بعد انسحاب كل من سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني. أعلن التليفزيون الإيراني، اليوم السبت، انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا للبلاد بعد أن حصد 17.8 مليون صوت بنسبة 62 بالمئة من أصوات الناخبين. الامام الخامنئي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية. أتمنى أن أكون محل ثقة. أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة. إبراهيم رئيسي رجل الدين المشهدي، وابن القضاء منذ شبابه، ثمّن موقف الشعب الإيراني ومشاركته في الانتخابات، واعداً بتحقيق وعوده التي قطعها، حيث قال: ابراهيم رئيسي الذي فاز السبت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت.

ابراهيم رئيسي الذي فاز السبت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد.

سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم في إدارة البلاد، داعيا جميع الخبراء والمفكرين إلى تقديم وجهات نظرهم حول. وحذرت من تفانيه في تطوير. وصف رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، الیوم الاثنين 7 أكتوبر (تشرين الأول)، الاحتجاجات الأخيرة في العراق بأنها فتنة خارجية. أعلن التلفزيون الإيراني، اليوم السبت، فوز إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية. يخوض إبراهيم رئيسي، رئيس القضاء المقرب من المرشد الأعلى الإيراني، الانتخابات الرئاسية، وهذه ثاني مرة في تاريخ الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد علي أكبر. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. إبراهيم رئيسي | قائمة من الألف إلى الياء لكل التقارير المنشورة في يورونيوز عن الأخبار الدولية، التجارة، السياسة، العلوم ونمط الحياة. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي. مباحثات سورية عراقية لتفعيل العمل المشترك في المجال البيئي ومكافحة التصحر وتدهور الأراضي. ابراهيم رئيسي؛ الرئيس الثامن للجمهورية الإسلامية الإيرانية. أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة. فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. إبراهيم رئيسي رجل دين محافظ يبلغ من العمر (60 عاما) ويعد من المقربين من مرشد النظام الإيراني، علي خامئني، وينحدر الاثنان من مدينة مشهد التي تقع في شمال شرق إيران.

Post a Comment for "إبراهيم رئيسي : فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت."